beIN SPORTS تستحوذ على حقوق بث دوري أبطال أفريقيا للسيدات

115

وكالات: باج نيوز

عبر أربع قارات.

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والترفيه، عن مواصلة توسعها العالمي في تقديم الرياضة النسائية من خلال حصولها على حقوق البث الحصرية لدوري أبطال أفريقيا للسيدات الأولى من نوعها في 37 بلداً عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية.

وستبث beIN SPORTS ، الشبكة الرياضية الرائدة للمجموعة، البطولة النسائية الكروية عبر أربع قارات حول العالم، معززة بذلك من شأن البطولة وموسعة نطاق بثها.

انطلقت البطولة ذات 8 فرق متنافسة يوم الجمعة، مستعرضة مجموعة من أفضل المواهب الكروية النسائية في أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام مباراتها النهائية في مصر يوم 19 نوفمبر. وتعد حقوق هذه البطولة الإضافة الأحدث إلى مجموعة حقوق بث مبادرة beIN المزدهرة beINSPIRED .

وستبث beIN SPORTS البطولة في جميع الدول ال24 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي أستراليا وبروناي وكمبوديا وهونغ كونغ وإندونيسيا ولاوس وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وتيمور الشرقية والولايات المتحدة وكندا.

وأطلقت beIN SPORTS مبادرتها beINSPIRED في عام 2019 بهدف توفير منصة أكبر للرياضات والمواهب التي لا تحظى بالتغطية الإعلامية التي تستحقها، مع التركيز بشكل خاص على الرياضات النسائية. وتبع ذلك بث beIN SPORTS بطولة كأس العالم للسيدات فرنسا 2019 في 31 منطقة حول العالم، وكانت بذلك الناقل الرياضي الأكبر لهذه البطولة في جميع أنحاء العالم وتمتلك beIN الآن مجموعة واسعة من حقوق بث الفعاليات الرياضية النسائية عبر مناطق متعددة حول العالم.

AdSense

التعليقات مغلقة.