7 فنادق في الإمارات تضمن لك سعادة مطلقة في الأوقات الصعبة

67

الأوقات الصعبة تمرّ ثقيلة، لكن سرّ مواجهتها يكمن في فلسفة بسيطة وواضحة: عدم الاستسلام! جددّ حبك للحياة، واختبر هذه الأنشطة الرائعة أو الاسترخاء المطلق في في أجمل فنادق الإمارات ومنتجعاتها، على بعد مرمى حجر من منزلك. حافظ على سلامتك، وكن دائماً بخير…وسعادة!

فيرمونت عجمان Fairmont Ajman

يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في عجمان على امتداد 200 متر من شاطئ رملي منحدر إلى الخليج العربي، ويسهل الوصول إليه (على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة) من مطار دبي الدولي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الشارقة الدولي.

أنت مدعو للترفيه مع عائلتك في ملاهي أكوا باونس المائية، وهي أول مدينة ملاهي عائمة في عجمان، حيث ستقضي أكثر الأوقات متعة وتشويقاً.

أيضاً، يمكنك أن تمتَّع باللعب في أحدث نوادي الجولف في منطقة الشرق الأوسط وأكثرها ترحيبًا، بحيث يتكوّن الملعب من 18 حفرة ويضم نظام تدفق مميزا وهو محاط بأشجار المانجروف التي تعد ملاذًا للحياة البرية.

منتجع وسبا جزيرة المرجان Marjan Island

حيث تلتقي مياه الخليج الصافية ورمال الصحراء الذهبية في إمارة رأس الخيمة، تجد منتجع وسبا جزيرة المرجان الذي يمزج بين الفن الأندلسي العريق وكرم الضيافة العربية، ويتميّز بخدماته ومرافقه المثالية للاسترخاء والابتعاد عن الضغوط ورتابة الأيام. عند وصولك إلى أبواب منتجع وسبا جزيرة المرجان سيأخذك التصميم الأندلسي الفاخر والأجواء العربية الأصيلة في رحلة عبر الزمان والمكان، لكن ما ينتظرك من مغامرات وأنشطة من شأنه أن يُحلّق بك في الفضاء!

إذا كنت من هواة الغولف، فإن نادي الحمرا للغولف يبعد 5 دقائق فقط عن المنتجع ويتباهى بالمروج الخضراء الجميلة والمناطق الجميلة المحيطة به.

الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية الأخرى بانتظارك:ركوب الطائرة الهوائية أو المظلات، وصيد الأسماك أو رحلات قارب الغوص، رحلات السفاري الصحراوية 4×4 أو تسلق الكثبان الرملية، ركوب الخيل وتسلق الصخور. أمامك أيضاً فرصة استكشاف الطبيعة والحياة البرية وحتى متابعة سباق ركوب الهجن!

على الشاطئ وفي الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس المفيدة، تجد كلّ ما تحلم به: الغوص، ركوب قارب الموز والدونات ، التزلج على الماء، ركوب الأمواج، الإبحار، التزلج الهوائي والتزلج على الماء وغيره الكثير!

وللصغار، مكانهم المفضل. إنه نادي القراصنة المزوّد بأحدث شاشات ألعاب الفيديو والبلياردو وتنس الطاولة .كما تتوفر للأصغر سنا مجموعات اللعب لتعلم الرسم والنحت بالطين والعديد من الأنشطة الأخرى من أجل تحفيز نشاطهم الجسدي والعقلي.

فندق ساندي بيتش في الفجيرة Sandy Beach Hotel & Resort

بصراحة، يرفع هذا الفندق الشعار التالي: تعال إلينا لنبعدك عن مخاوفك وهمومك ودعنا نحيطك بالبيئة الطبيعية البكر والخدمات المميزة!

موقع الفندق مميّز للغاية: خلفية درامية لجبال الحجر في إمارة الفجيرة مع مناظر خلابة للمحيط الهندي وجزيرة سنوبي الشهيرة. هو وجهة مثالية للباحثين عن الترفيه والاسترخاء والهروب من الصخب والملل. سواء كنت من محبي الغوص والتجديف أو كنت فقط تريد ف السباحة في المياه الصافية والاستمتاع باللعب في الشمس، فإن هذا هو المكان الأنسب.

سواء كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالغوص أو كنت غواصًا متمرسًا ، فإن مركز ساندي بيتش للغوص Sandy Beach Dive Center يوّفر لك فريقا مؤهلا للغاية لمرافقتك في تجربتك المذهلة.

ندعوك إلى تجربة تدليك الايورفيدا المستوحى من نظام الحياة القديمة، والذي يضعك في ملاذ لاستعادة صحة العقل والجسد والروح في آن.

منتجع لو ميريديان شاطئ العقّة Le Meridien Al Aqah Beach Resort

يقع منتجع لو ميريديان شاطئ العقّة‎ في منطقة الفجيرة بين جبال هاجر ذات الخلفية الاستثنائية والمحيط الهندي اللامع، وهو بذلك يتمتع بموقع مميّز يجعلك تحضر إليه للاستمتاع بما يقدمه من تجارب وأنشطة وخدمات يطيب لها خاطرك.

أيقظ حواسك ولا تخف! اكتشف عالمًا جديدًا تحت الماء أثناء الغوص الليلي، أو قم برحلة مغامرة نهارية إلى شبه جزيرة مسندم، المعروفة باسم “نرويج الخليج”.

أما تجربة الصيد هنا، فهي حتماً مختلفة. يقدم قارب صيد السمك المستأجر الرياضي الذي يبلغ طوله 30 قدمًا رحلات صيد لنصف يوم أو ليوم كامل، وهو مجهز بالكامل للصيد في أعماق البحار، ويرشدك الربّان المحترف إلى الأماكن الصحيحة حيث يمكنك العثور على أسماك التونة والبراكودا والماكريل الملكي وسمك الملكة ودورادو الذهبي وأحيانًا سمك أبو شراع والقروش.

فندق عجمان

يعتبر فندق عجمان، أول فندق من مجموعة فنادق بلازون ، بمثابة واحة فاخرة من فئة الخمس نجوم على شواطئ الخليج العربي المتلألئة.

يبعد هذا الفندق الذي تحيط به الحدائق الخضراء 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، ويتميّز بشاطئه الساحر ذي الرمال البيضاء الممتد على مسافة 500 متراً. اختر مركز اللياقة البدنية لتجديد طاقتك، واسترخ مع خدمة المساج في أحد مراكز السبا.

فندق بن مجد في رأس الخيمة Bin Majid Beach Hotel

يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 4 نجوم في رأس الخيمة على شاطئ رملي خاص ، وتحيط به حديقة خضراء وطبيعية خلاّبة، ويضمّ مرافق ترفيهية رائعة ، بما في ذلك مسبح بحجم أولمبي. يمزج فندق الشاطئ في رأس الخيمة بين الضيافة الراقية التقليدية والراحة العصرية لخلق تجارب فندقية لا تنسى ومريحة.

أنت مدعو إلى هنا للاستمتاع بالراحة والاسترخاء على الشاطئ أو إذا كنت تحب المغامرة ، فعليك أن تركب زورقاً وتكتشف جمال الطبيعة.

منتجع وسبا دبل تري من هيلتون

إنه المكان الأنسب للترفيه عن جميع أفراد العائلة والحصول على جرعات مهمة من الاسترخاء التي تساعد على تخطي كلّ الأزمات في الحياة. تعال إلى منتجع وسبا دبل تري من هيلتون الواقع في جزيرة المرجان بالقرب من منطقة الحمرا في رأس الخيمة، واختبر تجارب رائعة مع الأطفال الذين خُصص لهم ناد حديث يتضمن

صالات لعب وملعبا خارجيا، بإضافة إلى منطقة سفينة القراصنة المائية والعديد من المنزلقات المائية .

احجز فندقك الآن بأفضل سعر

The post 7 فنادق في الإمارات تضمن لك سعادة مطلقة في الأوقات الصعبة appeared first on Rahhal.wego.com.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.