هكذا تستعد هذه الفنادق لاستقبالك قريباً

43

فيروس صغير الحجم أجبر العالم على تغيير معالم هذه الحياة. جائحة كورونا دفعتنا إلى اتباع طريقة حياة جديدة سواء في المنزل أو في العمل أو الشارع…، وأثرّت بشكل كبير في عدد هائل من القطاعات المختلفة، وعلى رأسها قطاع السياحة والسفر. ولعلّ الفنادق التي اضطُر معظمها إلى الإقفال بسبب الإجراءات المفروضة من السلطات الرسمية لمنع تفشي فيروس كورونا، ستعاود أيضاً فتح أبوابها مع إضفاء الكثير من التغيير. ومع تخفيف القيود وقرارات حظر التجوّل، تقوم الفنادق والمنتجعات بتحديث بروتوكولات النظافة عندها للحفاظ على سلامة الضيوف وراحة بالهم والالتزام بالقواعد الرسمة العامة في آن. فماذا يمكن أن تتوقع؟!

تعيد مجموعة “أكور للفنادق” تعريف تجربة الضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. و”أكور” هي مجموعة ضيافة عالمية رائدة تقدم تجارب فريدة في 4900 فندق ومسكن في 110 دولة، وقد اكتسبت خبرة في مجال الضيافة لأكثر من 50 عامًا ما جعلها واحدة من عواميد قطاع الإقامات الفندقية في العالم.

واستعداداً لاستقبال الضيوف تدريجياً، وضعت “أكور” مبادرة رائدة جديدة لضمان سلامتهم وهو برنامج مبتكر يحمل اسم “ALL Safe Officer” ويقضي بأن يعيّن كل فندق مسؤول صحة وسلامة من مهامه الأساسية التأكد من تنفيذ بروتوكولات التنظيف والنظافة وفقًا لأعلى المعايير، بالإضافة إلى التعامل مع أسئلة الضيوف ومخاوفهم.

ومن المقرر أن يُنفّذ هذا البرنامج في 300 مكان إقامة على مستوى المنطقة. ما عليك سوى أن تبحث عن العلامة الجديدة” ALLSAFE” للنظافة والوقاية والتدقيق التي تطلقها مجموعة “أكور” بالتعاون مع Bureau Veritas ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاختبارات والتفتيش والشهادات.

سيتلقى مسؤولو الصحة والنظافة تدريباً خاصاً ضمن برنامج أكور ALL Safe Accor الجديد وسيكونون متواجدين في الفنادق المعنيّة للسهر على تطبيق البروتوكول المستحدث.

هذه المبادرة الفريدة من نوعها ستكون مدعومة أيضاً من قبل عملاق التأمين العالمي، شركة “أكسا” AXA، والتي ستوفر للضيوف اعتبارًا من يوليو 2020 دعمًا طبيًا مجانيًا البالغ عددهم 5000 في جميع أنحاء العالم ، والذي يتضمن استشارات مع أخصائيين طبيين عبر الهاتف أو في المكان الذي يقيمون فيه.

واستجابة لسلوكيات المستهلك وتوقعاته الجديدة، يشمل البرنامج أولويات عديدة. فماذا يمكن أن تتوقع عندما تدخل أحد هذه الفنادق؟

  • توّقع مثلاً أن يتمّ تزويدك بقناع للوجه في حال لم تكن تضع واحداً، إضافة إلى قفازات ومطهر لليدين.
  • توقع أيضاً أن ترى المسؤول عن النظافة، وهو الشخص المدرّب تدريباً خاصاً للتعامل مع قضايا التنظيف والوقاية، في أي وقت وأي مكان!
  • سيكون عليك إيداع مفتاح الغرفة في الصندوق عند المغادرة للتطهير!
  • ستتّوفر وسائل الراحة في الغرفة عند الطلب
  • ستحصل على دعم صحي مجاني مع AXA بدءًا من يوليو 2020: بما في ذلك الوصول إلى المهنيين الطبيين والاستشارات عن طريق الهاتف أو في المكان الذي يقيم فيه الضيوف مع أكور ؛
  • قد يتمّ قياس درجة حرارتك عند مدخل الفندق إذا لزم الأمر قانونًا ؛
  • سيكون بمتناولك خط ساخن مخصص لمساعدتك على الاستعداد للإقامة والإجابة على الأسئلة أو معالجة المخاوف.
  • سيتوّجب عليك التباعد مسافة 1.5 متر عن الآخرين في جميع الأماكن العامة والمطاعم.
  • سيتوّجب عليك التباعد مسافة مترين عن الآخرين في مساحات اجتماعات الفندق ؛
  • يجب ألا يستقل المصعد إلا شخصا واحدا أو عائلة في وقت واحد
  • الحرص على إبقاء مسافات آمنة في مناطق التجمع وعلى الشواطئ.

  • سيكون بوسعك القيام بخدمة التسجيل الذاتي مع مساعد وخدمة تسجيل الوصول والخروج عبر الإنترنت للحجوزات التي تتم عبر Accor.com ؛ والدفع عبر الإنترنت (تخضع للتشريع المحلي)؛ واستخدام WhatsApp كأداة اتصال، ومطعم افتراضي وقوائم داخل الغرفة.
  • ستتوّفر حلول جديدة مبتكرة لتناول الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة بينتو بوكس ​​للاجتماعات ، وتناول الطعام في الغرفة بدون تكلفة إضافية وحزم غذائية مغلفة بشكل فردي لمندوبي الاجتماعات ؛

ملاحظة: يمكن للضيوف الذين يخططون للبقاء بين 17 مارس 2020 و 30 يونيو 2020 (ضمناً) تعديل تاريخ الإقامة أو إلغاء الحجز والحصول على قسيمة ائتمان بقيمة الحجز الأصلي للاستخدام في نفس الفندق في غضون 18 شهرًا . إذا تم إغلاق الفندق بسبب تاريخ الإقامة ، فيمكنهم إلغاء حجزهم واسترداد أمواله دون عقوبة عن طريق الاتصال بالفندق مباشرة.

خطط إقامتك المقبلة بأفضل سعر 🏨

The post هكذا تستعد هذه الفنادق لاستقبالك قريباً appeared first on Rahhal.wego.com.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.