نادي الأهلي الخرطوم يعلنها داوية

15

الخرطوم: باج نيوز
وفق تعميمٍ صحفي، السبت، أطّلع عليه”باج نيوز”.

أعلن نادي الأهلي الخرطوم عن عزمه التصعيد إلى كافة الجهات المعنية لحفظ حقوق الفريق، جراء الأحداث التي شهدتها مباراته أمام المريخ في بطولة الدوري الممتاز.

وحمّل نادي الأهلي الخرطوم، الشرطة مسؤولية خسارة الفريق أمام المريخ في بطولة الدوري السوداني الممتاز، بسبب توّتر اللاعبين خلال مجريات المباراة على خلفية مشادة حدثت بشأن الحافلة التي تقلّ البعثة.

وقال النادي بحسب تعميمٍ صحفي، السبت، إنّ بعثة الفريق تعرّضت إلى مضايقاتٍ عند الدخول قبل المباراة، ما انعكس سلبًا على روح اللاعبين، وأفقدهم التركيز وسهّل مهمة المنافس.

وأشار الأهلي إلى أنّ المشاحنات التى تدور فى الساحة المريخية بين فئات مختلفة أدّى إلى تشدّد الشرطة عند دخول الحافلة التى تقلّ لاعبى الأهلى بحجة أنّ بينهم جماهير مريخية وهو ما رفضه اللاعبون بالحافلة.

وأضاف” نحمّل الشرطة مسوؤلية ذلك التأثير على اللاعبين الذين أدّوا المباراة بتأثير التعنيف والتشدّد الذي قوبلت به عربة الترحيل الخاصة بالفريق والوعد الذي تلقوه من الشرطة بالمحاسبة بعد نهاية المباراة”.

وشدّد نادي الأهلي الخرطوم على أنّ الإجراءات الخاصة بالملاعب من صميم مهام أمن الملاعب لا الشرطة.
وأضاف” النظام فى الملعب مهمة أمن الملاعب وليس الشرطة التى تدخل فى حالاتٍ معروفة ومنصوص عليها وبعلم مراقب المباراة وهو ما لم يحدث قبل وبعد المباراة”.

والجمعة، خسر الأهلي الخرطوم أمام المريخ بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت ضمن المرحلة العاشرة من الدوري السوداني الممتاز.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على ثلاثة من لاعبي الأهلي الخرطوم، إثر مشاداتٍ كلامية.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.