مواجهات مثيرة في أبطال أوروبا اليوم

22

وكالات: باج نيوز

في العاشرة بتوقيت السودان تعاود منافسة أبطال أوروبا الدوران.

يسعى برشلونة إلى نسيان مشكلاته المحلية حيث تعرض لثالث هزيمة في الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد صفر-1 هي الأولى له أمام منافسه منذ 10 سنوات، وهو يحل ضيفاً على دينامو كييف الأوكراني في المجموعة السابعة، مفتقداً مدافعيه المصابين الأسبوع الماضي جيرار بيكيه وسيرجي روبرتو.

ويتصدر برشلونة الترتيب (9 نقاط)، أمام يوفنتوس الإيطالي (6) الذي يستقبل فرنتسفاروش المجري صاحب نقطة بالتساوي مع دينامو كييف، علماً أن فارق المواجهات المباشرة يحسم موقع فريقين يتعادلان بالنقاط.

وسيضع الفوز برشلونة في ثمن النهائي على أمل تصدر مجموعته للمرة الـ22 (رقم قياسي)، فيما يأمل يوفنتوس في إحراز النقاط لمرافقته أيضاً بحال فوزهما.

ويخوض باريس سان جيرمان الفرنسي وصيف البطولة الموسم الماضي مباراة مصيرية ضد ضيفه لايبزيغ الألماني، إذ يبدو بحاجة ماسة لتحقيق الفوز في مجموعة ثامنة يتصدرها مانشستر يونايتد الإنكليزي (6 نقاط) بالتساوي مع لايبزيغ.

ومني فريق العاصمة الفرنسية بخسارتين في ثلاث مباريات في المسابقة القارية، واحدة على أرضه بطريقة مفاجئة أمام مانشستر يونايتد الانكليزي 1-2 في مستهل دور المجموعات، وثانية بالنتيجة ذاتها أمام لايبزيغ وبالتالي يريد الثأر من الفريق الألماني وإنعاش آماله في التأهل.

في المقابل، يتطلع مانشستر يونايتد إلى استعادة توازنه من خلال الفوز على باشاك شهير التركي بعد تلقيه خسارة مفاجئة ذهاباً في إسطنبول 1-2.

ويسعى بوروسيا دورتموند الألماني للاقتراب أكثر من التأهل إلى ثمن النهائي عندما يستقبل كلوب بروج البلجيكي في مباراة سهلة نسبيا ستقام ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في إطار دوري أبطال أوروبا.

وتبدو المباراة في متناول الفريق الألماني متصدر المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط والذي تفوق على منافسه في عقر داره بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

ويدخل هداف دورتموند هالاند المباراة منتشيا بعد تسجيله رباعية في مرمى هرتا برلين في الدوري المحلي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

من جانبه يريد لاتسيو الايطالي الذي يملك 5 نقاط أن يحذو حذو الفريق الألماني من خلال الفوز على زينيت سان بطرسبورغ الروسي

The post مواجهات مثيرة في أبطال أوروبا اليوم appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.