مدرسة الخرطوم العالمية العليا تحرز المركز الأول للعام الـ(18) على التوالي بنسبة (100%)

12

الخرطوم: باج نيوز

على العهد بها، واصلت مدرسة الخرطوم العالمية العليا احتلال المركز الأول على مستوى ولاية الخرطوم للعام الدراسي 2019- 2020م للعام الثامن عشر على التوالي بنسبة نجاح (100%).

وأحرز طلاب المدرسة نسب نجاح ودرجات متميزة أثلجت صدور أولياء الأمور وأشاعت البهجة وسط الأسر التي عبرت عن رضاها وسعادتها للمستويات المتميزة التي تتوفر في مدرسة الخرطوم العالمية، وأكدت ثقتها في المدرسة التي ظلت تحافظ على تفوق غير مسبوق، وواصلت والتربع في المقدمة عاماً بعد آخر على مستوى الولاية، مما يجعلها ركيزة قوية وأساسية للنجاحات بالخرطوم.

كما عبر عدد من الطلاب المتفوقين عن شكرهم وتقديرهم لما قدمته إدارة المدرسة خلال الظروف الصعبة المختلفة التي مر بها العام الدراسي هذه السنة، حيث استطاعت إدارة المدرسة تذليل كل الصعاب التي واجهت العام وقدمت كل الممكن من أجل أن يظل طلابها في المقدمة.

يذكر أن فروع مدارس الخرطوم العالمية العليا تنتشر في الخرطوم أركويت مربع 67 والمعمورة مربع 71، وفي أم درمان الثورة الحارة 8 وشرق النيل الفيحاء مربع 8 والخرطوم شارع محمد نجيب.

* إعلان

The post مدرسة الخرطوم العالمية العليا تحرز المركز الأول للعام الـ(18) على التوالي بنسبة (100%) appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.