لجنة أمن الخرطوم: حصة الولاية من غاز الطبخ لا تزال ناقصة

18

الخرطوم :باج نيوز

أكد مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة عيسى آدم إسماعيل استقرار الموقف الجنائي بالولاية نسبيا، و أكد وجود إنخفاض في مستوى الجريمة نتيجة للعمل الاستباقي والمنعي وأعلن أن حملات البرق الخاطف سنتنتقل لأطراف العاصمة.

ووقفت لجنة تنسيق شؤون أمن ولاية الخرطوم في اجتماعها اليوم الثلاثاء برئاسة والي الخرطوم أيمن خالد نمر على الموقف الامني والجنائي بالولاية وموقف السلع الاستراتيجية ومشروع نقاط تأمين الاحياء.

واكد إسماعيل أن الاجتماع استمع إلى تقارير من المديرين التنفيذيين للمحليات حول إنسياب الخبز بعد تطبيق قرار بيع الخبز بالكيلو ، و أشارت التقارير إلى نجاح التجربة في خلق استقرار في الخبز وانسياب الغاز للمخابز غير أنه لا تزال هناك نقص في حصة غاز المنازل.

وفي ما يتعلق بالموقف الجنائي أكد مدير شرطة الولاية أن الموقف مستقر نسبياً وهناك إنخفاض في مستوى الجريمة نتيجة للعمل الاستباقي والمنعي و أعلن أن حملات البرق الخاطف سنتنتقل للاطراف.

ووقف الاجتماع على خطة تأمين الولاية و الخطط الموضوعة لذلك مع استمرار حملات إزالة المخالفات ومنع التعديات في الشارع العام.

كما إتخذ الاجتماع جملة من الترتيبات المتعلقة بمشروع تأمين الاحياء السكنية عبر نقاط تأمين الأحياء بمشاركة المجتمع ولجان الخدمات والتغيير.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.