قرعة كأس العالم للأندية تسفر عن صدام عربي مثير

14

الخرطوم: باج نيوز

استاد المدينة التعليمية سيشهد تتويج الفريق الفائز بالنسخة السابعة عشر من مونديال الأندية.

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™، التي تستضيفها الدوحة للمرة الثانية من 4 إلى 11 فبراير المقبل، عن مواجهة عربية في أول أيام البطولة، بين نادي الدحيل القطري، ممثل الدولة المستضيفة، والنادي الأهلي المصري، بطل أفريقيا، في استاد المدينة التعليمية، عند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة.

وأظهرت نتيجة القرعة، التي أجريت مساء اليوم في مدينة زيورخ السويسرية، عن لقاء سيجمع نادي أولسان هيونداي الكوري، بطل آسيا، وتايجرز أونال المكسيكي، بطل أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي – كونكاكاف، في أولى مباريات البطولة، على استاد أحمد بن علي، عند الخامسة مساءً بتوقيت الدوحة.

وكشفت قرعة مونديال الأندية عن مواجهة بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية، الذي سيحدد يوم 30 يناير الجاري، مع الفائز في مباراة أولسان هيونداي وتايجرز أونال في السابع من فبراير، في حين سيواجه بايرن ميونخ الألماني الفائز في مباراة الدحيل والأهلي في 8 فبراير في استاد أحمد بن علي.

وسيشهد استاد المدينة التعليمية تتويج الفريق الفائز بالنسخة السابعة عشر من مونديال الأندية في يوم 11 فبراير، حيث تنطلق المباراة النهائية عند التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.