قال: سأتنازل عن الرئاسة لـ (جمال) فقط .. سوداكال نُهدي التأهل لـ (الوالي) وجماهير المريخ

43

الخرطوم: باج نيوز

تقدم رئيس نادي المريخ آدم سوداكال بالتهنئة لجماهير المريخ بمناسبة تأهل الفريق لدوري مجموعات أبطال أفريقيا على حساب إنييمبا النيجيري.

وقال سوداكال في تصريح خاص لـ (باج نيوز) اليوم (نُهدي التأهل لجمال الوالي بشكل خاص وجمهور المريخ بشكل عام) وأضاف (الشخص الوحيد الذي يُمكن أن اتنحى له الآن لتولي رئاسة نادي المريخ هو جمال الوالي) وتابع (حال وافق الوالي على رئاسة النادي سأتنحى له على الفور)

ووصف سوداكال الوالي بأنه شخصية مريخية لن تكرر ويحب المريخ بطريقة مختلفة عنن الآخرين، وأشار إلى أنه ظل داعماً طوال الوقت ولم يتأخر لحظة عن المريخ، وقال (الوالي كأن أكثر شخص مهموم بمباريات دوري الأبطال).

وقال (نؤكد للجميع لم نضع مادة شرط الإقامة في النظام الأساسى للشخص الذي يريد الترشح لرئاسة النادي) ونوه إلى أن وجود جمال الوالي خارج البلاد لا يمنعه من الترشح لرئاسة المريخ.

وتعهد سوداكال بتأهيل الفريق بشكل مثالي لدوري المجموعات وتوفير كافة الإمكانيات حتى يواصل الفريق بصورة جيدة في البطولة، وقال (أيضاً لن نهمل مباريات الدوري الممتاز).

The post قال: سأتنازل عن الرئاسة لـ (جمال) فقط .. سوداكال نُهدي التأهل لـ (الوالي) وجماهير المريخ appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.