في مباراة (البمبان).. الهلال يتفوق على الشرطة القضارف بثلاثية نظيفة

20

الخرطوم: باج نيوز

حقق الهلال العاصمي فوزاً كبيراً على الشرطة القضارف بـ (3) أهداف مقابل صفر في مباراة انتهت مساء اليوم باستاد الخرطوم شهدت أحداثاً مثيرة أوقفها حكم المباراة قبل نهاية شوطها الأول بعد سقوط عبوات غاز مسيل للدموع (بمبان) على أرضية الملعب.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الهلال (2) صفر بهدفي (الشغيل ومحمد عبدالرحمن) ليعلق بعدها قاضي الجولة المباراة قبل نهاية الشوط الأول بـ (5) دقايق عقب سقوط عبوات الغاز المسيل للدموع على أرضية ملعب استاد الخرطوم.

وشهد محيط استاد الخرطوم مظاهرات منذ نهار اليوم امتدت حتى مساء اليوم ما أدى إلى تدخل الشرطة الخرطوم وتفريقها بالغاز المسيل للدموع الذى تسبب في إيقاف مباراة الهلال العاصمي والشرطة والقضارف.

و كان قد وجه الحكم باستئناف المباراة إلا أن فريق الشرطة القضارف رفض الرجوع إلى أرضية الملعب واشترط خروج الجمهور الموجود في الاستاد.

وبعد استئناف المباراة وخلال شوطها الثاني استطاع الهلال تعزيز النتيجة بإضافة الهدف الثالث أحرزه اللاعب وليد الشعلة لتنهي عليه نتيجة المباراة.

بهذه النتيجة تصدر الهلال الدوري الممتاز بفارق (3) نقاط عن نده المريخ بـ (49) نقطة فيما حقق المريخ (46) نقطة بعد تعادله أمس مع الخرطوم الوطني بهدفين لكل فريق.

وفي ذات المنافسة جرت مباريات مساء اليوم حيث تغلب حي العرب بورتسودان على أهلي مروي بهدف نظيف ، فيما سيطر التعادل السلبي على مباراة هلال الأبيض ومريخ الفاشر، وانتهت مباراة توتي وهلال الفاشر بهدفين لكل فريق.

AdSense

التعليقات مغلقة.