في تطورات جديدة.. شداد يوافق على لجنة تطبيع للمريخ ويشترط ومجلسه يرفض ويتمسك

12

الخرطوم: باج نيوز

في تطور مفاجئ، وافق رئيس اتحاد كرة القدم السوداني كمال شداد، على تعيين لجنة تطبيع لإدارة المريخ خلال الفترة القادمة إلا أنه وضع نظير ذلك بعض الشروط.

وبحسب مصادر (باج نيوز)، فإن رئيس الاتحاد كمال شداد، أعلن الموافقة على تشكيل لجنة تطبيع للمريخ إلا أنه اشترط الحصول على موافقة الطرف الثاني وهو مجلس إدارة النادي والداعمين له حتى تكون اللجنة القادمة بالتوافق بين كل الأطراف، قاطعاً في الوقت ذاته بأنه لن يتراجع عن الخطاب الصادر من شخصه بالموافقة على قيام الجمعية العمومية الماضية.

وعلم (باج نيوز) أن شداد اعتذر عن الحضور للاجتماع الذي كان سيعقد اليوم “الاثنين” لمناقشة الأزمة الإدارية بالمريخ وذلك نسبة لوفاة الرمز المعروف أحمد حسب الرسول بدر.

وبالمقابل، تمسك أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام وعلى رأسهم نواب الرئيس بموقفهم الرافض لقيام الجمعية العمومية بالمريخ التي جرت في الثالث من أكتوبر الحالي.

وأكد أعضاء مجلس الإدارة أنه وحال عدم تنفيذ القانون، وتشكيل لجنة تطبيع لإدارة المريخ في ظل وضعيته الحالية ونهاية فترة مجلسه المنتخب فإنه سيتم اللجوء إلى اجتماع مجلس الإدارة في 21 أكتوبر الجاري وذلك من أجل اتخاذ قرارات حاسمة بشأن الأزمة.

The post في تطورات جديدة.. شداد يوافق على لجنة تطبيع للمريخ ويشترط ومجلسه يرفض ويتمسك appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.