فنادق ابها لعطلة مثالية في المملكة

15

هي “مدينة الضباب” و”عروس الجبل” و”موطن الخيال” وقبلة كلّ من يبحث عن عطلة رائعة في ربوع المملكة العربية السعودية. إنها أبها التي تنتظرك لتقدّم لك أحلى ما عندها في أجواء منعشة بخاصة في فصل الصيف.

إليك فنادق ابها لعطلة مثالية في المملكة.

فندق قصر أبها Abha Palace Hotel

يجمع قصر أبها بين الضيافة والرفاهية في مستويات عالية، ويتميّز بموقعه على ضفاف بحيرة السد الخلابة، وعلى بعد 1.5 كم فقط من وسط المدينة وحوالي 30 دقيقة من مطار أبها، كما أنه يرتبط مباشرة بالجبل الأخضر وحديقة أبو خيال عبر طريقين للتلفريك.

إنه واحة للضيوف الباحثين عن عطلة مثالية في المملكة، فمنطقة عسير التي يقع فيها تتميّز بدرجة حرارة المعتدلة على مدار السنة، بما فيه فصل الصيف.

يضمّ الفندق 136 غرفة وجناحاً مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وحمام خاص مجهز بلوازم الاستحمام، بالإضافة إلى ماكينة لإعداد القهوة والشاي.

دلل نفسك في مركز السبا أو استرخ في الساونا ولا تفوّت عليك ممارسة الرياضة في الجيم المجهز بشكل جدي، لتغوص في مياه المسبح بعد ذلك.

خطط إقامتك المقبلة في فندق قصر أبها بأفضل سعر 🏨

بودل أبها Boudl Abha

فندق حديث مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ، يقع داخل مباني مجمع أبها مول. يوفر غرف ذاتية الخدمة مع قنوات فضائية. تم تزيين الغرف في بودل أبها بألوان ناعمة وأضواء خافتة، وتضمّ غرفة معيشة منفصلة مع أريكة. يأتي المطبخ المجهز تجهيزًا جيدًا مع موقد وفرن، مع حمامات خاصة عادية. يقدم مكتب الاستقبال في بودل المساعدة على مدار الساعة، ويمكنك الاستمتاع أيضاً بخدمة الغرف. يوفر فندق أبها لنزلائه أيضًا خزائن، وصحف يومية في اللوبي.

خطط إقامتك المقبلة في بودل أبها بأفضل سعر 🏨

فندق شفا أبها Shafa Abha Hotel

يتكون فندق شفا أبها من 80 جناحًا وغرفة ، وهو معروف بخدماته الخاصة التي يقدمها للمتزوجين حديثًا، لكنه أيضاً قبلة كلّ من يبحث عن إقامة مميّزة في منطقة أبها الجميلة في المملكة. تضمّ كل غرفة ثلاجة وخزانة آمنة ، وتجد فيه أيضاً صالة رياضية ومطعما يحلو فيه الجلوس لمشاهدة الغروب.

أما موقع فندق شفا أبها فهو بدوره مميّز إذ تحيط به العديد من مواقع الجذب السياحية مثل منتزه الأندلس وحديقة أبو خيال ومجمع أغراب ومتحف قصر المفتاحة،.

خطط إقامتك المقبلة في فندق شفا أبها بأفضل سعر 🏨

فندق المهيدب ريزيدنس أبها Al Muhaidb Residence Abha

يقع فندق المهيدب ريزيدنس في أبها على بعد 5 دقائق بالسيارة من منتزه عسير الوطني وبحيرة أبها، وعلى بُعد 1.8 كم من مسرح المفتاحة و 1.7 كم من متحف المفتاحة.

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 58 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على ثلاجات وتلفزيونات بشاشات مسطحة. خدمة الإنترنت المجانية تُبقيك على اتصال بالعالم الخارجي وبرمجة الكابل متاحة لوقت الترفيه والراحة. تحتوي الحمامات على دش ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن وغلايات كهربائية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

استفد من خدمة الغرف في الشقق الفندقية على مدار 24 ساعة. يتم تقديم وجبة إفطار محلية مجانية يوميًا من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا.

تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في البهو وخدمات الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يتوفر موقف سيارات مجاني في الموقع.

خطط إقامتك المقبلة في فندق المهيدب ريزيدنس أبها بأفضل سعر 🏨

The post فنادق ابها لعطلة مثالية في المملكة appeared first on Rahhal.wego.com.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.