غارزيتو: نسعى للفوز في إفتتاح مبارياتنا بدوري الأبطال

29

الخرطوم: باج نيوز
إختتم المريخ إستعداداته لمواجهة الإكسبريس الأوغندي عصر الخميس بملعب سانت ماري الذي يحتضن مواجهة الفريقين عصر غداً الجمعة.

وتدرب الأحمر لمدة ساعة بإشراف المدير الفني دييغو غارزيتو وطاقمه المعاون، وعمل الفرنسي على وضع اللمسات النهائية لمواجهة الجمعة التي يفقد فيها المريخ خدمات نجمه رمضان عجب عقب تعرضه للإصابة في مباراة المنتخب امام غينيا بيساو.

وأوضح مساعد المدرب انطونيو غارزيتو في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي إنعقد بملعب اللقاء أن المريخ قدم إلى أوغندا مبكراً من أجل الإعداد بصورة جيدة للمواجهة الأفريقية التي أكد ان الأحمر سيسعى فيها للفوز، وهنأ انطونيو غارزيتو نادي الإكسبريس الأوغندي بنيل بطولة سيكافا مبيناً ان المريخ سيحترم منافسه.

فيما تحدث مدرب نادي الإكسبريس مبدياً سعادته بالعودة للمشاركة افريقياً مشيراً إلى ان الفريق أخر عهده بالمشاركات الأفريقية كان في 2017م ووصف مدرب الإكسبريس واسوأ بوسا المريخ بأنه فريق قوي وأكد سعيهم للفوز.

وكان المريخ قد تسلم نتائج فحص الكورونا التي جاءت جميعها سلبية، وكان طاقم السفارة السودانية بكمبالا قد زار مران المريخ الختامي وخاطب العميد مراد إسحاق اللاعبين مطالباً إياهم بتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الأنصار وتشرف السودان مؤكداً مؤازرة طاقم السفارة السودانية لهم في مواجهة الجمعة.

ومن المنتظر أن يخوض الزعيم اللقاء بالأصفر الكامل بينما يلعب منافسه بالأحمر والأسود، وقد تقرر ذلك خلال الإجتماع الفني للقاء الذي أقيم عصر الخميس بملعب اللقاء بإشراف مراقب المباراة الكيني ديفيد، كما سيقود اللقاء تحكمياً طاقم تحكيم من دولة جيبوتي.

AdSense

التعليقات مغلقة.