علي أسد يقسو على آدم سوداكال

25

الخرطوم: باج نيوز

يرمي أسد الكرة في ملعب اللجنة الثلاثية المفوّضة من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة.

أوضح عضو مجلس المريخ المنتخب علي أسد أنّ خطوات آدم عبد الله سوداكال الأخيرة وإعلانه عدم الاعتراف بالجمعية العمومية التي جرت في السابع والعشرين من مارس الماضي، ما هي إلاّ تأكّيدات بأنّه مراوغٌ ولا يلتزم بالقوانين واللوائح ولا يملك رأيًا ثابتًا ولا موقف.

وقال علي أسد في تصريح لـ”باج نيوز”، إنّهم في مجلس الإدارة المنتخب، مدّوا حبال الصبر كثيرًا من أجلّ الوصول إلى حلٍ حاسمٍ بشأن الأزمة المريخية.

وأضاف” لكن اتّضح أنّ آدم عبد الله سوداكال لا يرغب ويريد الاستمرار في تغلباته وعدم ثبات مواقفه”.

وأردف” أعتقد أنّ اتحاد كرة القدم مطالب بالالتزام بقراراته بصورةٍ جادةٍ في المرحلة المقبلة وإنهاء الملف”.

وأشار أسد إلى أنّهم في مجلس المريخ وافقوا على مقترحات اتحاد كرة القدم من أجلّ إعادة الاستقرار إلى النادي في ظلّ الأزمات التي ظلت تحاصر النادي في الفترة الأخيرة.

وأكمل” نحن كأعضاء مجلس وافقنا عليه باعتبار أنّنا أغلبية، ولكن أعتقد أنّه قد حان الآوان لاتحاد الكرةّ أنّ يرمي إلى الأمام قُدمًا في تنفيذ القرارات وإنزال خارطة الطريق إلى أرض الواقع”.

وتابع” سوداكال أثبت أنّه لا يحترم الأغلبية ولا النظام ولا القوانين وما يقوم به مطاولة وضياع لزمن أهل المريخ”.

وأردف” على اللجنة الثلاثية لاتحاد كرة القدم أنّ تعمل على منحنا الشرعية القانونية، من أجلّ المضي إلى الأمام وعقد جمعية عمومية انتخابية تخرج بالنادي إلى برّ الأمان”.

والثلاثاء، رهن آدم عبد الله سوداكال، مشاركته في اجتماع اتحاد كرة القدم السوداني لوضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة بموافاته بجميع المطالب التي بعث بها للاتحاد في وقتٍ سابق حتى يكون الاجتماع مثمرًا.

وفي الخامس عشر من يونيو، أصدر اتحاد كرة القدم قرارًا أعلن فيه اعتماد الجمعية العمومية لنادي المريخ، وكلّف مجلس المريخ الحالي المنتخب إدارة شؤون النادي في المرحلة المقبلة.

AdSense

التعليقات مغلقة.