عبدالله عبدالمعروف : شركة جياد للسيارات ستقدم مفاجأة للشعب السوداني خلال أيام

34

الخرطوم : باج نيوز
أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة جياد الصناعية ؛ عبدالله عبدالمعروف محمد مواصلة الشركة في تقديم كل ما هو جديد و متين في عالم السيارات ، كاشفاً عن تقديم شركة جياد للسيارات مفاجأة للشعب السوداني خلال الأيام المقبلة.

و أشاد عبدالله بتعاون هيئة الجمارك السودانية و التي وصفها بالشريك الأصيل لشركة جياد و أعلن عبدالله عن تمليك عربة ” رزاز جياد ” كهدية لمواطنة فازت خلال مشاركتها في معرض الخرطوم الدولي السابق ، و أضاف ” إيفاء لإلتزام الشركة خلال مشاركتهم في معرض الخرطوم الدولي سيتم تسليمها العربة بعد غدٍ في احتفال رسمي يشرفه وزير الصناعة ؛ إبراهيم الشيخ”.

و تقدم عبدالله بالشكر لإدارة شركة شيري الصينية التي تعاونت مع شركة جياد مشيراً إلى مواكبة جميع منتجات الشركة للأجواء السودانية و بضمان خمس سنوات ، كما شكر جميع المشاركين في حفل تدشين مجموعة السيارات الجديدة ، مبينا أن سيارة ” رزاز جياد ” الجديدة لا اقتصادية في استهلاك الوقود ، و أضاف ” السيارة تسير 100 كيلو بجالون بنزين واحد”.

و شرف حفل تدشين السيارات الجديدة لشركة جياد و الذي أقيم بفندق كورنثيا بالخرطوم وكيل وزارة الصناعة و نائب المدير العام لمنظومة الصناعات الدفاعية والسفير الصيني بالخرطوم و ممثلي عدد من الشركات الحكومية و الخاصة ، و الإعلاميين والكوميديان فضيل.

و قال الممثل ربيع طه خلال حديثه في فيلم عن منتجات جياد إن إنتاج جياد لسيارات جديدة يؤكد تطور الصناعة في السودان مضيفاً أنها نموذج يفتخر به.

AdSense

التعليقات مغلقة.