شداد: لن أعترف بـ (الكندو) و (أسد) والاتحاد يتعامل فقط مع رئيس المريخ الشرعي سوداكال

25

الخرطوم: باج نيوز

اقتحمت جماهير المريخ اليوم (الخميس) اتحاد كرة القدم بقيادة أعضاء بمجلس النادي على رأسهم علي أسد، والكندو محمد موسى والتقوا برئيس اتحادة كرة القدم السوداني كمال شداد.

من جانبه أعلن شداد بأنه لا يعترف بلجنة على أسد و الكندو ولن يتعامل معهما، وقال (تعامل الاتحاد فقط مع سوداكال بصفته رئيس نادي المريخ الشرعي ومصطفي توفيق بصفته المدير التنفيذي للمريخ بتفويض من رئيس النادي). وأضاف (أما علي أسد، والكندو عليهما أن يحلو مشاكلهما مع سودكال أنا لن أعترف بهما ولن أتعامل معهما).

ونوه شداد إلى أن المريخ محكوم بالنظام الاساسي لسنة 2019 وبموجبه سيستمر سوداكال رئيساً ولا توجد أي جهة تستطيع إزاحته وقال (لن أعيّن لجنة تطبيع للمريخ إلا في حال استقالة سوداكال، وأشار إلى أن رئيس نادي المريخ الشرعي سوداكال ملتزم بخارطة التطبيع وأضاف (من أراد أن يُطيح بسوداكال عليه انتظار الانتخابات).

واستدعى شداد الشرطة لطرد جماهير المريخ التي حضرت بكثافة إلى مباني.

وفي السياق أكدت جماهير المريخ لشداد بأنها ستنفذ قرار الإطاحة بشداد رضي من رضي وأبي من أبى، وهددت بأنها لن تسمح باستمرار النشاط الرياضي في السودان حال تمسك شداد باستمرار سوداكال في رئاسة نادي المريخ، وأعلنت بأنها لن تسمح للمريخ بأداء مباراته المقبله في الدوري مع الأهلي الخرطوم.

وأعلنت جماهير المريخ عن ترتيبات للاعتصام بمباني اتحادة كرة القدم حتى الإطاحة بسودكال.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.