سوداكال يوجّه بتقديم شكوى عاجلة لـ”فيفا”

21

الخرطوم: باج نيوز

“الفيفا” سيكون الفيصل والحكم وأنّ نادي المريخ سيسخّر كلّ إمكاناته لتثبيت حق أعضاء الجمعية العمومية للنادي بحسب ما أكّده آدم عبد الله سوداكل.

أعلن نادي المريخ عن توجيه الرئيس آدم عبد الله سوداكال تقديم شكوى عاجلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر أحد المحامين الأوروبيين من ذوي الاختصاص في القانون الرياضي الدولي.

وقال النادي بحسب الموقع الرسمي، إنّ الخطوة تأتي بناءً على محضر ومخرجات اجتماع إتحاد كرة القدم الذي عقد اليوم”الثلاثاء”وأعلن فيه عدم الإعتراف بالجمعية العمومية التى إنعقدت في الثالث من أكتوبر.

ووصف نادي المريخ الخطوة بأنّها تدّخل وانتهاك للشأن الداخلي للنادي رغم وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” أخطر فيه الاتحاد بعدم التدّخل في الشؤون الداخلية للنادي.

ووجّه آدم سوداكال بإرفاق شكوى أخرى للفيفا حول عدم إلتزام الإتحاد وسداده لإتعاب التقاضي التي تمّ إلزام الإتحاد بسدادها للنادي عقب كسبه للشكوى التي تقدّم بها في أمر مشاركة اللاعب هشام جنية.

و”الثلاثاء”، أصدر اتحاد كرة القدم قرارًا قضى بعدم اعتماد الجمعية العمومية التي أجراها نادي المريخ بشأن النظام الأساسي.

وكوّن الاتحاد لجنة يقودها عامر عبد الرحمن، حسين أبو قبة وعبد الرحيم حماد، وذلك بغرض الوصول إلى تكوين مجلس وفاقي لنادي المريخ الخرطوم يحظى بقبول كل القاعدة المريخية.

The post سوداكال يوجّه بتقديم شكوى عاجلة لـ”فيفا” appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.