سنغافورة تسافر لك في هذا المقال

76

يُقال إنه إذا لم تتمكن من السفر إلى وجهة سياحية ترغب بزيارتها من صميم قلبك، فإنه يكفي أحياناً النظر إلى صورها والقراءة عن أفضل معالمها كبديل موقت يشفي الغليل ريثما تحين فرصة السفر الحقيقية.
والحال أنه في زمن الحجر المنزلي والقيود المفروضة على حركة الطيران بسبب جائحة كورونا، لم يعد السفر ممكناً…لكن ماذا لو سافرت وجهتك المفضلة إليك؟!
لقد أطلقنا في ويجو حملة #العالم_يسافر_لك كي نبقى دائماً إيجابيين ومحلقين في سماوات الإبداع والجمال. فهيا بنا في هذه الجولة على أفضل معالم سنغافورة!

خليج مارينا

يعكس خليج مارينا الحداثة والأناقة السنغافورية، ويزخر بالمطاعم والأماكن الترفيهية المثيرة. هو موطنٌ لعدد من أكثر الرموز المعمارية تميّزاً في المدينة، بما في ذلك مبنى مارينا باي ساندز، مسرح اسبلاناد، والعجلة الدوارة…

انغمس في مشهد منطقة خليج سنغافورة الصاخبة عند غروب الشمس ، بينما تتجول على طول الواجهة المائية لمدينة لا تنام أبدًا.

طريق أوركارد

هو الشارع الرئيسي للتسوق في سنغافورة ودائماً ما يكون مزدحماً بالسكان والسيّاح. يعجّ بالمطاعم والمقاهي والفنادق والمراكز الترفيهية…يتشهر بزينته الرائعة في فترة عيد الميلاد.

شاينا تاون أو الحي الصيني

يُعد الحي الصيني من أكثر الأماكن حيوية، وهو موطن العديد من المعابد والمعالم الثقافية والمباني ذات الهندسة المعمارية الملهمة والمطاعم ومحلات بيع الهدايا التذكارية وطبعاً الفنون التي يمكن أن تراها على الجدران ومن خلال العروض الموسيقية والفنية الحيّة. لا تفوّت عليك زيارة معبد ومتحف بوذا توث ريليك المزخرف.

الهند الصغيرة أو الحيّ الهندي

هي منطقة تاريخية مثيرة تظهر أفضل ما في المجتمع الهندي في سنغافورة من معالم ثقافية رائعة إلى أماكن تسوّق حيوية. مليئة بالألوان وروائح المأكولات الشهيّة، تدفعك “الهند الصغيرة” فعلاً إلى قضاء وقت لا يُنسى. احرص على شراء المنسوجات الهندية وأقمشة الحرير، وطبعاً زيارة العدد الأكبر من المعابد الدينية.

معرض سنغافورة الوطني

يقع هذا المعرض في مبنيين متميزين في سنغافورة هما مجلس المدينة والمحكمة العليا السابقة، ويعدّ أكبر متحف للفن الحديث في البلاد وجنوب شرق آسيا ويعرض أكثر من 8000 عمل فني.

متحف ريد دوت ديزاين

إذا كنت قد تتساءل عما يمكن أن تبدو عليه منتجات المستقبل أو تحبّ الاطلاع على تصاميم مبتكرة، فهذا هو المكان الأنسب. يعد متحف ريد دوت ديزاين Red Dot Design ، موطنا لأكثر من 1000 منتج ومشاريع وإبداعات محلية.تم اختيار معروضات المتحف من بين آلاف المشاريع والتصاميم ، بناءً على تصميمها المتميز ووظائفها.هل تريد شراء هدية تذكارية؟يمكنك هنا شراء مجموعة من المنتجات الحائزة جوائز من متجر المتحف.

متحف MINT للألعاب

يسعد متحف الألعاب هذا كل من البالغين والأطفال بمجموعته الواسعة من الألعاب القديمة والتذكارات من جميع أنحاء العالم.يضم هذا المتحف الخاص أكثر من 50000 قطعة من الألعاب القديمة ، بعضها يزيد عمره عن 100 عام ، وتذكارات الطفولة من أكثر من 40 دولة ، بدءًا من اليابان إلى بلغاريا.

جزيرة سنتوسا

سنتوسا هي جزيرة مشمسة في سنغافورة ، موطن الأحداث المثيرة والمعالم المذهلة والمنتجعات الصحية الحائزة جوائز والغابات المطيرة المورقة والشواطئ الرملية الذهبية والفنادق والمنتجعات الكبيرة. يمكنك الوصول إلى هذه الجزيرة عن طريق ركوب القطار الكهربائي أو ركوب التلفريك ، ولكن ممر المشاة (يمكن الوصول إليه من VivoCity) هو خيار رائع أيضًا إذا كنت ترغب في التنزه.

يونيفرسال ستوديوز

تقع هذه الحديقة الترفيهية في جزيرة سنتوسا وتُعدّ من أكثر الملاهي شهرة في سنغافورة، إذ تضمّ 7 اماكن متميزة مع عدد لا يُحصى من الألعاب والأنشطة والعروض. كلّ الكلام لا يفي يونيفرسال ستوديوز حقها، فعليك أن تكتشفها بنفسك!

متنزه ميرليون

تعرف على الأسطورة:نصف سمكة ونصف أسد …إنه التمثال – النافورة الذي يمثل الرمز الوطني لسنغافورة والموجود هنا في متنزه ميرليون، ويبلغ طوله 8.6 متر.

جزيرة لازاروس

هي وجهة رائعة للمغامرة الشاطئية المثالية. فكر في الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء وغمس أصابع قدميك في المياه الفيروزية النقية. تذكر أن تأخذ معك مناشفك وأغراضك الشخصية لأنه لا يوجد متاجر على هذه الجزيرة.

جزيرة كوني

قم برحلة إلى جزيرة كوني للتواصل مع الطبيعة. يمكن الوصول إلى هذا الملاذ الأخضر الريفي عبر جسرين يربطان هذه الجزيرة البحرية بالبر الرئيسي.

هناك مسارات رائعة لركوب الدراجات في الجزيرة ، ومن الأفضل أن تركب الدرجة عوضاً عن المشي نظراً إلى بعض التضاريس الوعرة. الحديقة التي تبلغ مساحتها 50 هكتارًا هي أيضًا موطن لمجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات في سنغافورة ومكان جيد لمشاهدة الطيور. راقب قرود المكاك الطويلة الذيل لكن امتنع عن إطعامها.

حديقة حيوانات سنغافورة

قم بزيارة منتزه الحياة البرية هذا الحائز جائزة في سنغافورة لرؤية الحيوانات تتجول بحرية في بيئتها الطبيعية. تضم حديقة حيوانات سنغافورة 11 منطقة ، كل منها يأخذك عبر بعض أكثر موائل الحياة البرية العالمية تميزًا في العالم.

حوض أسماك SEA

قم برحلة إلى عالم ما تحت البحار في حوض الأسماك الواقع في “المنتجعات العالمية ™ سنتوسا”، واكتشف أكثر من 100000 حيوان بحري.

ريفر سفاري

في ريفر سفاري سنغافورة ، قابل خراف البحر والقرود وأسماك البيرانا والباندا ، وهم يتجمعون في مياه المتنزه وحولها. يقع River Safari بين حديقة حيوان سنغافورة وحديقة السفاري الليلية ، وهو عبارة عن حديقة حيوانات وحوض أسماك على شكل نهر. تحتوي أحدث حديقة للحياة البرية في سنغافورة على أكثر من 6000 حيوان ، بما في ذلك 40 نوعًا مهددًا ، مع مناطق تكرر موائل الأنهار في جميع أنحاء العالم ، من المسيسيبي إلى اليانغتسي.

سفاري الليل

انطلق في مغامرة بعد حلول الظلام في Night Safari ، وهي حديقة حيوانات في الهواء الطلق تضم أكثر من 2500 مخلوق في الليل.

The post سنغافورة تسافر لك في هذا المقال appeared first on Rahhal.wego.com.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.