رونالدو ووكيله.. مفاوضات عاجلة

25

وكالات: باج نيوز

رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات لم يقدم أبدا، بحسابات الأرقام، مردودا سيئا، فقد سجل 14 هدفا في 22 مباراة بكل المسابقات، بينها 6 أهداف في 5 مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا،

بات في حكم المؤكد أن عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي لم تكن وفق ما ينشد النجم البرتغالي، رغم أن الأمر “على المستوى الفني” لم يكن بهذا السوء.

لكن المشكلة الأبرز تكمن في أن موسم 2021-2022 يبقى، حتى الآن، موسما للنسيان بالنسبة للشياطين الحمر، الذين ابتعدوا عمليان مرة أخرى عن المنافسة على لقب البريميرليغ الغائب منذ سنوات، واضطروا إلى تبديل مدربهم وسط الموسم.

والآن، سيكون التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مهمة صعبة بالنسبة لمانشستر يونايتد، الذي يحتل حاليا المركز السابع في جدول الدوري الإنكليزي.

ومن الواضح أن تلك الأوضاع الصعبة لم تكن ما توقعها أو تمناها رونالدو، وقد أجبرت تلك التداعيات وكيله الشهير خورخي مينديز على إجراء “محادثات أزمة” مع النجم الكبير بشأن الخطوة المقبلة.

ووفقًا لما نقل موقع “غيف مي سبورت” فقد طار مينديز إلى المملكة المتحدة “لمناقشة القضايا” مع رونالدو.. والوقوف على الموقف بدقة، ومعرفة إذا ما كانت عودة اللاعب البرتغالي إلى ناديه القديم في خطر حقيقي من التحول إلى كابوس.

بينما قال مصدر مقرب من رونالدو لصحيفة “الصن” إن “كريستيانو قلق للغاية بشأن ما يحدث في يونايتد (..) الفريق يتعرض للكثير من الانتقادات وهو يدرك أنه أحد كبار اللاعبين في الفريق، هناك الكثير من المشكلات وكريستيانو يشعر بالضغط ويتأثر بشدة”.

وأضاف: “أنه يريد بشدة أن يكون انتقاله إلى يونايتد ناجحًا، لكنه بدأ يدرك أن الفوز بالألقاب في ظل الوضع الحالي يمكن أن يتحول إلى صراع حقيقي”.

“جاء خورخي لرؤيته وتناقشا بشأن كيفية سير الأمور، والمشكلات، وما هي الحلول الممكنة”.

وتوصل المصدر أنه “لم يتم استبعاد أي شيء”، في إشارة إلى خيارات رونالدو المقبلة.

واعتبر موقع “غيف مي سبورت” أنه إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فإن الأمور لا تبدو واعدة فيما يتعلق بمستقبل رونالدو في يونايتد، مما يعني أن اللاعب، الذي سيبلغ 37 عاما في فبراير المقبل، قد يرغب في الانتقال إلى مكان آخر خلال الصيف، لتحقيق أقصى استفادة من سنواته الأخيرة كلاعب.

AdSense

التعليقات مغلقة.