رئيس المريخ المكلّف لـ”باج نيوز”: خطاب”فيفا” إنذار”مبطّن”

11

الخرطوم: باج نيوز

يشير الرئيس المكلّف في المريخ إلى أنّ إرسال”فيفا” صورة من خطابه الأخير إلى الاتحاد الإفريقي رسالة مبطّنة.

كشف رئيس نادي المريخ المكلّف، محمد موسى الكندو، عن أنّ قرار الفيفا الأخير والقاضي بحسم أزمة النادي داخليًا، واضح ولا غموض فيه، مشيرًا إلى أنّ الحل الوحيد لإنهاء الجدل الدائر حاليًا هو اعتماد الجمعية العمومية التي أجريت في السابع والعشرين من مارس.

وقال الكندو في تصريحات لـ”باج نيوز”، إنّ الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” أكّد مناقشة الجمعية العمومية التي أجريت في مارس، واستفسر بشكلٍ واضحٍ عن قرار الاتحاد.

وأردف” خطاب الفيفا إنذار مبطّن ولا يحتاج إلى تفسيرٍ، فقد أوضح أنّ الأزمة الحالية في نادي المريخ هي شأن داخلي، وأنّ هناك ازدواجية في القرارات بالنادي”.

وتابع” علمنا أنّ شداد ردّ على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم دون مشاورة الأعضاء وأكّد حلّ الأزمة في الاجتماع المرتقب لمجلسه في الثالث عشر من يونيو الجاري”.

وأكمل” نحن نأمل من اتحاد كرة القدم السوداني بقبول قرارات الجمعية العمومية وحسم الأزمة بصورة نهائية، لأنّنا غير مسؤولين لم ستؤول إليه الأمور حال صدور أيّ قرارٍ بعدم قبول الجمعية العمومية التي عقدت في السابع والعشرين من مارس الماضي”.

وتابع” لا نريد احتكاكات أو مشاحنات أو احتقان أو ما شابه ذلك في نادي المريخ قد يؤدي إلى تجميد الكرة السودانية، لأنّ القاعدة الجماهيرية المريخية تتأهب لأيّ خطوةٍ مضادةٍ للجمعية العمومية التي عقدت في مارس الماضي”.

والثلاثاء، طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” من الاتحاد السوداني لكرة القدم توضيح موقفه والمسار المقترح لحلّ أزمة نادي المريخ.

ويسود نادي المريخ صراع إداري في الوقت الراهن، بعد مطالباتٍ برحيل آدم عبد الله سوداكال، فيما يتمسّك الأخير بالاستمرار في حكم النادي.

وفي السابع والعشرين من مارس الماضي، أعلن نادي المريخ عن إجراء جمعية أجاز فيها النظام الأساسي، وكلّف المكتب التنفيذي بإدارة الأمور في النادي إلى حين عقد جمعية انتخابية بعد 45 يومًا.

والأحد، أعلن اتحاد كرة القدم السوداني عن أنّه سيبحث الخطابات الواردة بشأن قضية نادي المريخ في اجتماعه المقرّر له الثالث عشر من يونيو.

AdSense

التعليقات مغلقة.