“حادثة الشيك”..تحذير عاجل لنادي هلال الأبيض

29

الخرطوم: باج نيوز

يقول مجلس هلال الأبيض المنتخب إنّه من واجب الدفاع عن كلّ ممتلكت وحقوق النادي، سيتمّ التصديّ بكلّ حزمٍ لهذه التصرّفات وفقًا للقانون”.

حذّر مجلس هلال الأبيض المنتخب بقيادة ناجي جابر، مع كلّ من يتعامل باسم مجلس إدارة هلال الأبيض بالأوراق الرسمية والأختام والمستندات الخاصة بالنادي، كاشفًا عن ملاحقة كلّ من يثبت تورّطه وفقًا للقانون.

جاء ذلك في بيانٍ صادرٍ، الأربعاء، أطّلع عليه”باج نيوز”.

وطالب المجلس بتسليم الأوراق المروّسة والأختام التي تمّ استخراجها من غير علمهم في مدّة أقصاها 24 ساعة من تاريخه.

وأوضح المجلس أنّ أعضاء من من مجلس الهلال غير مكتمل الشرعية قاموا بتقديم خطاب دعم باسم نادي هلال الأبيض لأمانة الحكومة بالولاية وتمّ إقناعهم بشرعية مجلسهم وتمّ التعامل معهم.

وأردف” هذا خطأ تتحمّله الجهة المصدّقة والمستلمة للشيك، وتمّ استخراج شيك بمبلغ ٧٠٣ ألف جنيه، كما أكملت الإجراءات المحاسبية ولكنّ فشلت كلّ محاولاتهم بأن يخرج الشيك بغير اسم نادي هلال الأبيض”.

وتابع” منذ تاريخ الشيك يوم ٢/ ٨/ ظلّ الشيك حبيس أدراجهم لعدم وجود شرعية تمكنّهم من التعامل مع الحسابات البنكية وكل الإجراءات المطلوبة وهذا أكبر دليل على عدم شرعيتهم في محاولة يائسة منهم ذهب أعضاء المجلس مهللين ومكبرين بخطاب التهنئة الممهور باسم كمال شداد، لكنّ الصدمة كانت حاضرة لأنّ الخطاب لا يخدم الغرض”.

ويعيش نادي الهلال الأبيض، أزمة إدارية طاحنة في أعقاب وجود مجلسين مؤخرًا.

وكان المجلس الجديد بقيادة عجب الدور، قد وجد مباركة من رئيس اتحاد كرة القدم السواني كمال شداد، بعد قرارٍ مفاجئ بسحب الثقة من المجلس المنتخب الذي يقوده ناجي جابر.

والجمعة، أعلن مجلس هلال الأبيض المنتخب عن القيام بمسؤولياته كاملةً تّجاه فريق الكرة خلال ما تبقى من مباريات في الدوري الممتاز، مناشدًا الجميع دون استثناء للوقوف خلف الفريق.

AdSense

التعليقات مغلقة.