ثورة وغضب في اتحاد الكرة السوداني بسبب غياب شداد عن اجتماع مهم

19

الخرطوم : باج نيوز

فاجأ رئيس اتحاد كرة القدم السوداني، كمال شداد، نوابه وأعضاء مجلس الإدارة بعدم الحضور لاجتماع ضم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عقد ( الاثنين)

وتصاعدت وتيرة الخلافات بين، رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء مجلسه وذلك عقب تخلف شداد عن حضور الجلسة المرتبة ليوم أمس “الإثنين”، حيث أغلق شداد كافة هواتفه المحمولة ولم يحضر إلى مقر الاتحاد رغم علمه المسبق بقيام الاجتماع.

وعلم ( باج نيوز) بأن دعوة الاجتماع أقيمت بترتيب مسبق من النائب الأول لرئيس الاتحاد اللواء عامر عبد الرحمن، والذي قام بوساطة بين أعضاء مجلس الإدارة ورئيس الاتحاد حتى يتم حسم أزمة مخالفة شداد لقرارات مجلس الإدارة بشان بطلان إجراءات الجمعية العمومية لاجازة النظام الأساسي التي جرت أكتوبر الماضي.

ورفض نواب رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، خطوة شداد وأكدوا أنهم في طريقهم لجمع توقيعات وعقد اجتماع طارئ لفرض هيبة مجلس الإدارة والتأكيد على تنفيذ القرارات التي يصدرها على الجميع.

يشار إلى أن الجلسة التي انعقدت اليوم شهدت حضورا كبيرا ضم نواب رئيس الاتحاد محمد جلال، ونصر الدين حميدتي عبر الهاتف، بالاضافة الى أعضاء مجلس الإدارة معتز الشاعر ومحمد سليمان حلفا وميرفت حسين كما تداخل عضو المجلس معتصم عبد السلام عبر الهاتف كذلك.

The post ثورة وغضب في اتحاد الكرة السوداني بسبب غياب شداد عن اجتماع مهم appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.