بهدف (التش) المريخ يتخطى الإكسبريس ويتأهل لمجموعات أبطال أفريقيا

27

الخرطوم: باج نيوز

تأهل المريخ السوداني إلى دور الـ (32) من مسابقة أبطال أفريقيا عقب فوزه على الاكسبريس الأوغندي بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم (الأحد) بملعب قلعة شيكان.
وحقق المريخ السوداني فوزاً غالياً على ضيفه الأكسبريس الأوغندي بهدف وحيد لنجمه العائد من الإصابة أحمد حامد التش ليتخطى المرحلة التمهيدية ويتأهل للمجموعات.

لعب المريخ مباراة قوية بملعب (قلعة شيكان) ستاد عاصمة ولاية شمال كردفان الأبيض سيطر فيها على أغلب مجريات المباراة، وشهد شوط المباراة الأول سيطرة كاملة بلا فعالية للمريخ الذي فشل في الوصول إلى مرمى الفريق الأوغندي.

وتحسن أداء المريخ في شوط اللقاء الثاني ووصل المرمى أكثر من مرة وصد له القائم تسديدة قوية للاعبه السماني الصاوي، فيما حاول الأكسبريس الوصول إلى مرمى الحارس منجد النيل أكثر من مرة في هجمات مرتدة.

وفي ربع الساعة الأخير من عمر المباراة استطاع نجم المريخ التش إحراز الهدف الوحيد مستفيداً من تمريره ذكية من بكرى المدينة بعدها اجرى المريخ تبديلين لتدعيم الوسط والمحافظة على النتيجة فيما انتفض الفريق الضيف وقاد أكثر من هجمة منظمة لإدراك التعادل نجح دفاع المريخ في التصدى لها.

وكان الأحمر قد انقاد للخسارة بهدفين مقابل هدف في جولة الذهاب التي أقيمت بكمبالا.

وسيواجه المريخ زاناكو الزامبي في الدور الأول عقب تخطيه لفريق أكونانجي من غينيا الاستوائية.

AdSense

التعليقات مغلقة.