“باج نيوز” يورد التفاصيل .. مطلقو سراح القمّة أمام التحدي الأكبر

35

الخرطوم: باج نيوز

تدخل عدد من الأسماء مباراة القمة اليوم باحساس وظروف مختلفة، وضغوطات كبيرة من كل الجوانب خاصة وأن مستقبلها حتى الآن غير معروف في ظلّ الأنباء التي تطارد وجهتها القادمة.

من المؤكد أنّ واحدة من هذه الأسماء التي ستدخل إلى ملعب استاد الخرطوم اليوم وهي محاطة بالكثير من التساؤلات عن وجهتها القادمة لاعب المريخ، رمضان عجب والذي ورغمًا عن الانباء التي اشارت لوصول المريخ لاتفاق نهائي معه وربما يتم تجديد التعاقد معه قبل ساعات من قيام المباراة إلا أن المؤكد أن اللاعب ظل طيلة الأيام الماضية يعيش ضغوط نفسية كبيرة خاصة في ظل العروض المقدمة اليه من عدة اندية ابرزها الغريم التقليدي – الهلال – بخلاف عروض من أندية خارجية أخرى.

ويعتبر رمضان عجب، ثاني أقدم لاعب بكشوفات المريخ من الأسماء المميزة من الناحية الفنية وهو أفضل لاعب كرة بالفرقة الحمراء من حيث أرقام المشاركات والظهور داخل المستطيل الأخضر.

وبحسب مقربين من – رمضان عجب – فإن الأخير يتعامل مع مباراة اليوم بصورة عادية، وهو من الأسماء التي امتلكت خبرة كبيرة في التعامل مع مباريات القمة بصفة خاصة.

ويعرف عن رمضان عجب بانه لاعب مميز، وصاحب حلول، وجوكر يجيد اللعب في أكثر من خانة، كما أنه هداف بارع.

وأحرز رمضان عجب هدفين للمريخ في آخر مباراة قمة جمعت الناديين باستاد الخرطوم وهي ( قمة البمبان) الشهيرة.

ولم يخف الهلال رغبته في التعاقد مع رمضان عجب منذ فترة رئيس النادي السابق أشرف الكاردينال والذي أبدى رغبة صريحة في كسب خدمات اللاعب وهو ما يتواصل اليوم في عهد رئاسة هشام السوباط.

بجانب رمضان عجب، الأنظار ستكون مسلّطة صوب لاعب الهلال، أطهر الطاهر، وينتهي عقد الأخير مع الأزرق بنهاية صافرة مباراة اليوم.

وما يزال الهلال يسعى من أجل الحصول على اتّفاق مع أطهر الطاهر للإبقاء عليه في الكشوفات.

حارس مرمي المريخ، علي عبد الله الشهير بـ” أبو عشرين”، بات من الأسماء المطلوبة بشدة في الندّ التقليدي الهلال والذي يبحث عن تأمين مركز حراسة المرمى خاصة في ظل العلاقة غير المستقرة بينه وحارس مرماه الاول الأوغندي جمال سالم، وامكانية ذهابه في أي وقت بخلاف عدم ثبات المستوى الفني للحارس الثاني يونس الطيب.

ومن الأسماء التي يدور حولها جدل وهمس كثير لاعب وسط المريخ محمد الرشيد، والذي تلقي عرض جاد للغاية من نادي الهلال في غضون الأشهر الماضية، وتجددت الاتصالات بصورة متسارعة خلال الأسابيع الماضية.

وقال مصدر بأسرة اللاعب محمد الرشيد لـ”باج نيوز” إنّ اللاعب تلقى عروضًا جادة من نادي الهلال وقال إنّ القيمة المالية للعرض الأزرق وصلت إلى رقمٍ مالي كبير يفوق الـ”20″ مليون جنيه سوداني.

وأوضح المصدر الموثوق بأسرة اللاعب بأنّهم لن يتدخلوا في تحديد وجهته ولكنه قطع بأن – محمد الرشيد- يجب ان يقيم سواء اكان ذلك من ناديه الحالي المريخ أو صاحب العرض الجديد نادي الهلال.

ونفى المصدر تدّخل والد اللاعب أو أيّ من أفراد أسرته في تحديد وجهته وقال إنّ موقف والد محمد الرشيد واضح وهو مع مصلحة ابنه والتقييم المناسب لافتاً أنّ والد اللاعب لا يمانع بقائه في المريخ بشرط التقييم الجيّد الذي يمكنه من تأسيس مستقبل جيد له خلال المرحلة القادمة.

حارس مرمي المريخ، منجد النيل كذلك مطلق السراح، وبحسب مقربين إليه لم يتمّ الوصول معه لاتّفاقٍ نهائي بشأن تجديد تعاقده من عدمه.

وقالت مصادر مقربة من منجد إنه تلقى اتصالات من بعض الأندية بغية التعاقد معه من بينها الوادي نيالا ولكن لم يتم الوصول لاتّفاقٍ حاسمٍ حتى اللحظة.

The post “باج نيوز” يورد التفاصيل .. مطلقو سراح القمّة أمام التحدي الأكبر appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.