الهلال السوداني ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي

19

الخرطوم: باج نيوز

ممثل السودان أكمل إعداده بشكلٍ جيّد.

يتأهب السبت الهلال السوداني لمواجهة مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا بملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا

وبعد خمس حملات متتالية في مسابقات CAF تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني ، الذي انضم إلى الأهلي في سبتمبر الماضي ، يستضيف ماميلودي صنداونز من جنوب إفريقيا الهلال السوداني بقيادة الثنائي الذي خلف موسيماني، مانجوبا منجيثي ورولاني موكوينا.

وأعلن مدرب الهلال السوداني، زوران مانولوفيتش، عن جاهزية فريقه لمواجهة اليوم، مبينًا أنّهم يعملون من أجل إسعاد جماهيرهم من خلال العودة بنتيجةٍ إيجابيةٍ.

ويشدّد زوران على ضرورة تحقيق نتائج إيجابية لفريقه في المباريات الستة التي سيؤديها بدور المجموعات.

وفي ذات المجموعة، ينزل شباب بلوزداد الجزائري ضيفًا على مازيمبي الكونغولي.

ويمتلك شباب بلوزداد الرقم القياسي الأبرز في الأدوار التمهيدية هذا الموسم من بين 16 متنافسًا على اللقب بأربعة انتصارات ، و 12هدفًا في رصيده مقابل هدف وحيد في شباكه، وكذلك لاعب الوسط الهداف أمير سعيود.

ولكن بعد الانتصارات على أرضه وخارج أرضه على النصر الليبي وجور ماهيا الكيني ، يواجه اختبار أصعب بكثير أمام تي بي مازيمبي البطل خمس مرات من جمهورية الكونغو الديمقراطية في لوبومباشي.

وفي المجموعة الرابعة، يواجه فريق تينجيت السنغالي الوافد الجديد موقفًا مشابهًا لوضع كايزر تشيفز – حيث يظهر لأول مرة في دور المجموعات خارج أرضه أمام منافس قوي من شمال إفريقيا.

ويواجه تينجيت البطل أربع مرات الترجي التونسي بعد أن تسبب في أكبر مفاجآت الدور التمهيدي بإقصاء الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح بعد تعادلين بدون أهداف.

الترجي المصنف للفوز بهذه المجموعة متقدمًا على حامل اللقب خمس مرات الزمالك المصري ، الذي ستكون مباراته على أرضه ضد مولودية الجزائر أول مباراة له هذا الموسم بعد أن تأهل مباشرة لمرحلة المجموعات.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.