اللجنة المنظمة للمسابقات تجتمع باندية الدوري الممتاز

26

الخرطوم: باج نيوز
عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعا عصر الاربعاء يناير 2022 مع اندية الدوري الممتاز رؤية اللجنة قيام بطولة الدوري الممتاز بنظام الذهاب والاياب وفق مسارات معينة تسهم في تخفيف الاعباء المالية على الاندية.

وانعقد الاجتماع بحضور طارق عطا نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، و معتصم عبدالسلام نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين، و عضو مجلس الادارة محمد أحمد سليمان نائب رئيس اللجنة، والدكتور علي محمود عضو مجلس الادارة وعضو اللجنة، واعضاء اللجنة الاستاذة مامون بشارة، ومحمد عبدالسميع القوصي وعثمان عبدالرحمن.
وقدمت لجنة المسابقات تنويرا لممثلي اندية الدوري الممتاز حول رؤية الموسم المقبل، من حيث التعديلات في اللوائح وتذليل بعض الصعوبات والاستفادة من الاخطاء التي صاحبت الدوري خلال مسيرته السابقة.
وأوضح طارق عطا أن رؤية اللجنة قيام بطولة الدوري الممتاز بنظام الذهاب والاياب وفق مسارات معينة تسهم في تخفيف الاعباء المالية على الاندية، وايضا تقلل من زمن اكمال الموسم حتى يتواكب مع خارطة الاتحاد الافريقي.

وذكر طارق عطا ان اللجنة وضعت في الحسبان مشاركة الاندية قارياً بعد وصول الهلال والمريخ الى مرحلة المجموعات.
وتحدث معتصم عبدالسلام حول كشوفات الاندية للموسم الجديد مشيرا الى ان اللجنة ستعمل على ارسال الكشوفات لكل نادٍ قبل فترة وجيزة ومن ثم يقوم النادي باعادتها للجنة لاعتمادها بشكل نهائي يتم نشر كشوفات كل الاندية لتصبح هي المعتمدة في البطولة.

AdSense

التعليقات مغلقة.