الشرطة تحتسب شهيد في مواكب (30) يونيو

23

الخرطوم: باج نيوز

أكدت وزارة الداخلية أن قوات الشرطة احتسبت الرقيب أول فني خالد إدريس من شرطة ولاية القضارف شهيداً متاثراً بجراحه خلال أدائه الواجب في مظاهرات (30) يونيو الأخيرة.

واستنكرت الشرطة إفادت الغرفة المركزية المشكلة بواسطة النائب العام المكلف بإصدار بيان أكدت عدم تسجيل الغرفة لأي حالات وفاة أو إصابة إبان تظاهرات الثلانين من يونيو والجدير، وقالت الشرطة في بيان أمس (الجدير بالذكر والإيضاح إن قوات الشرطة والتي عمل معها عدد مقدر من وكلاء النيابة الموقرين قد أصيب 52 من منسوبيها إصابات متفاوته بعضها حرج)، وأضاف البيان (لاحقا احتسبت الشرطة منهم الشهيد الرقيب أول فني خالد ادريس من شرطة ولاية القضارف متاثراً بجراحه له الرحمة).

وشددت الشرطة على أنه رغم التنسيق المحكم والتعاون المميز مع المؤسسات العدلية إلا أن الضرورة والعدالة تقتضي الا يخلو بيان وخبر الغرفة المركزية من الإشارة لهذه الإصابات والتي كان الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة من مصادرها ميسوراً سيما وقد أصدرت بياناً بالتفاصيل .

وأكدت الشرطة أن قواتها بذلت أقصي جهدها لحماية مقدرات وأروح الشعب ونوهت إلى أنها فصيل مجتمعي أصيل يؤثر ويتأثر خاصة وأن مثل هذه البيانات تظل وثائق تاريخية توثق للحدث والشخوص.

AdSense

التعليقات مغلقة.