استمرار اعتصام مفصولي (سودانير) لليوم الرابع على التوالي

20

الخرطوم: باج نيوز

تواصل اعتصام مفصولي الخطوط الجوية السودانية “سودانير” ليومه الرابع على التوالي، واستنكر المعتصمين حجب التلفزيون القومي خبر اعتصامهم رغم وصولهم لمكان الاعتصام.

وتناقلت الوسائط منذ صباح اليوم “الأربعاء” إحجام التلفزيون القومي عن نقل خبر اعتصام المتضررين من أمام رئاسة شركة الخطوط الجوية السودانية تقاطع شارع المشتل مع شارع عبيد ختم شرقي الخرطوم رغم وصولهم للمكان.

وفي السياق قال، المُضيف الجوي أحمد عوض، أحد المفصولين في تصريح صحفي، إنهم شرعوا في عقد ورش تطوير الناقل الوطني من مقر اعتصامهم اليوم “الأربعاء” وأوضح أنهم بدأوا بورشة عن الإدارة الهندسية والمناولات الأرضية وما تدره من دخل على الشركة.

وجدد أحمد عوض مطالبهم المتمثلة في تفعيل قانون الناقل الوطني ودفع جبر الضرر وأشار إلى أن من بين المفصولين من توفي إلى رحمة مولاه ونوه إلى أن من بينهم مفصولين قبل 16 عاماً، وأشار إلى أن من ضمن المطالب تسوية المعاشات وإقالة المدير العام ياسر تيمو ومحاسبة الإدارة على كل التجاوزات، وقال “إن إقالة ياسر تيمو حال تمت فإن الأمور ستبدأ في العودة إلى ما كانت عليه بإدارة جديدة تعرف قيمة الناقل الوطني وما يعنيه للسودان والسودانيين”.

The post استمرار اعتصام مفصولي (سودانير) لليوم الرابع على التوالي appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.