استكشف النمسا وأنت جالس في مكانك!

16

في زمن كورونا، باتت ملازمة المنزل واجباً عظيماً يخدم البشرية. لكن ماذا يفعل عاشق السفر؟! الأكيد، عدم اليأس. لا للهلع ولا للملل. من شرفة منزلك، أو ممدداً على أريكتك المريحة، أو مستلقياً في فراشك، أو جالساً في حديقتك ترتشف القهوة…من أي مكان في منزلك يمكنك أن تسافر! إذاً، سافر الآن إلى النمسا، تلك الوجهة الساحرة التي تستوطن الأحلام وتحفر في الوجدان. سافر إلى حيث الطبيعة لوحات خلّابة، والثقافة عادة والفنون تسري في العروق والتاريخ متجذّر. سافر وأنت جالس في مكانك، ويمكنك أيضاً أن تتعقب هذه السمة التي أطلقها الموقع الرسمي للسياحة في النمسا وهي austrianhomestories#!

إلى المناظر الطبيعية التي تخطفك من دون أن تسمح لك بالمقاومة!

شاهد روعة بحيرة ورثير سي Wörthersee من زاوية 360 درجة

على الحدود مع إيطاليا وسلوفينيا، وتحديداً في إقليم “كارينثيا”، تقع هذه البحيرة التي تعدّ أشهر بحيرات النمسا بين الجبال ومنحدرات التلال وتشتهر بمياهها ذات اللون الأزرق الداكن، وتمتزج بالثلوج البيضاء في فصل الشتاء. إنها جوهرة سياحية في عطلات السياح، تماماً كما أنها وجهة محبي رياضة التزلج عندما يتجمد سطحها كليّأً.

قم برحلة عبر مضيق Raggaschlucht راجاشلوخت

إذهب في رحلة شيّقة إلى حيث تلتقي السيول من الجبال العالية مع التكوينات الصخرية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وتحفر المياه مساراتها في هذا المضيق. لن تكون بحاجة إلى أحذية متينة للقيام بهذه المغامرة كما هو الحال في الواقع، لكنّ الجولة الافتراضية ستحبس أنفاسك حتماً!

جبال كارينثيا ومناطق البحيرات

هل تعرف أنّ كارينثيا carinthia او كيرنتن karnten تعني باللغة الألمانية “أرض البحيرات”، وأنّ اعشاق السياحة فى النمسا يطلقون على هذه المنطقة اسم “ريفييرا الألب”؟ زرها افتراضياً واستمتع بأجمل المناظر الطبيعية حيث تتعانق الجبال والبحيرات والينابيع الصافية ومسارات التزلج والأنهار المتجمدة والمعالم الثقافية والتاريخية والمنتجعات الفاخرة!

جولة في قرية ومنتجع سانت أنتون St. Anton am Arlberg

شاهد عبر الكاميرات الحيّة قرية ومنتجع سانت أنتون في ولاية تيرول النمساوية، وخطط لرحلة تزلج تقوم بها في الشتاء المقبل إن شاء الله.

حلّق عالياً نحو جبل غروسغلوكنر

تخوّلك الكاميرات الحيّة في أعلى جبل في النمسا، Großglockner، من استكشافه افتراضياً والتمتع بمناظر طرق جبال الألب الرائعة.

جولة في أكبر كهف جليدي في العالم

بفضل تقنية 360 درجة الرائعة ، يمكنك إلقاء نظرة على أكبر كهف جليدي في العالم. يقع هذا المشهد الطبيعي الفريد في ويرفين Werfen في سالزبورغ.

إلى المدن النمساوية حيث السحر لا متناه

استكشف بعض من مدن النمسا الرائعة من المنزل:

تجوّل افتراضياً في إنسبروك

مع تقنية زاوية 360 درجة المتاحة لأجهزة الحاسوب الشخصي، الجوّال، وأجهزة الواقع الافتراضي (VR). انتقل بالزمن مثلاً إلى شهر ديسمبر والسوق الميلادي الرائع أو تعرّف على التقاليد النمساوية من خلال عرض راقص.

فيينا بعين النسر

في أكتوبر 2017 ، انطلق الأشقاء برونو وفريتزي ، وهما نسران ذهبيان من كارينثيا ، بكاميرا على ظهرهما من منطاد الهواء الساخن على ارتفاع 500 م ، من أجل تصوير فيينا من منظور خاص. أقلع منطاد الهواء الساخن من حديقة قصر شوارزنبرغ في المنطقة الثالثة في فيينا، وطار النسران بشكل رئيسي فوق الحي الثالث والأول ، وقاموا ببعض الجولات الدائرية فوق Ringstrasse ، ووسط المدينة ، وعدد من المتنزهات والحدائق ، وعادا أخيرًا إلى الأرض.

جراتس بانورامياً

استكشف Graz، ثاني أكبر المدن النمساوية بعد العاصمة فيينا بهذه الطريقة البانورامية على الإنترنت.

إلى أبرز المعالم النمساوية وأجملها، واشكر التكنولوجيا!

قصر شونبرون

اختبر شعور الأباطرة وتجوّل في قصر شونبرون الذي بني في القرن السابع عشر وكان المقرّ الصيفي لعائلة هابسبورغ. الجولات في الأجنحة الحكومية المهيبة والغرف الفخمة سوف تحبس أنفاسك!

دار الأوبرا في فيينا

ليس أحلى من أن تستكشف هذا المكان الفخم الذي يضجّ ثقافة وفنوناً! استمتع بجولتك الافتراضية للتعرّف على دار الأوبرا في فيينا، لكن يمكنك أيضاً أن تحوّل غرفة الجلوس في منزلك إلى قاعة أوبرالية فيينية، فدار الأوبرا في فيينا Vienna State Opera تقوم ببث مجموعة من أفضل المعزوفات الكلاسيكية عبر الإنترنت، متيحةً لك فرصة مشاهدة عروض الأوبرا والباليه على الكمبيوتر أو جهاز الهاتف الذكي!

متحف الفن في فيينا Kunsthistorisches

يأخذك متحف الفن فى فيينا برحلة إلى العصور الذهبية للفنون حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأعمال الخالدة لعدد من أعمدة الفنون الجميلة.

حديقة حيوان شونبرون في فيينا

تخيّل أنك موجود في هذه اللحظات في واحدة من أقدم حدائق الحيوانات في العالم، وأنك تنظر مباشرة إلى عيون الزرافات مثلاً!

منزل موزارت

يمكنك القيام بجولة افتراضية عبر المعرض المخصص لوالد فولفغانغ أماديوس، ليوبولد موزارت، والتي تمنحك في الوقت نفسه صورة حقيقية عن الحياة اليومية للعائلة داخل هذه الجدران.

متحف ألبرتينا

اطلع على مجموعة متحف ألبرتينا للفن الغرافيكي، بما فيها لوحة Hare للرسام ألبيرتش دورر.

قلعة كابرون

لا تفوّت عليك فرصة زيارة قلعة كابرون Kaprun Castle التي تقع على بُعد ساعة ونصف الساعة من سالزبورغ، وهي عبارة عن حصن منيع يعود تاريخ بناؤه إلى القرن الثاني عشر.

The post استكشف النمسا وأنت جالس في مكانك! appeared first on Rahhal.wego.com.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.