إيطاليا تتوج بكأس أوروبا بفوزها بركلات الترجيح على انجلترا

19

الخرطوم: باج نيوز

أنهت إيطالياً أحلام الإنجليز بفوزها على انجلتر بركلات الترجيح بنتيجة (3-2)،على إنجلترا في المباراة النهائية باستاد ويمبلي في نهائي كأس أوروبا.

تقدم لوك شاو لإنجلترا بالدقيقة الثانية، فيما عادل ليوناردو بونوتشي النتيجة للأزوري بالدقيقة 67، لنتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي ويلجأن لركلات الترجيح التي أنصفت إيطاليا.

دخل المنتخب الإنجليزي لأجواء اللقاء سريعا وفي الدقيقة الثانية، أحرز لوك شاو الهدف الأول بعد عرضية متقنة من تريبير من جهة اليمين مرت من أمام الجميع لأقصى الناحية اليسرى لتجد شاو الذي سدد الكرة بلمسة مباشرة في الشباك.
وحصل كييزا على ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة في الدقيقة الثامنة، سددها إنسيني بتسديدة قوية مباشرة علت عارضة الحارس بيكفورد.

كييزا كاد أن يتعادل لإيطاليا في الدقيقة 39، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأها الجناح الإيطالي وتوغل باتجاه منطقة الجزاء، ليطلق تسديدةقوية من خارج المنطقة وتمر بجوار القائم الأيسر لمرمى إنجلترا.

إيموبيلي كاد أن يشكل خطورة على مرمى إنجلترا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية من دي لورينزو قابلها إيموبيلي بتسديدة مقصية ارتطمت بقدم المدافع ستونز، لترتد أمام المنطقة إلى فيراتي الذي سدد كرة أرضية ضعيفة وصلت سهلة لأيدي بيكفورد.
مع بداية الشوط الثاني، سقط سترلينج داخل منطقة جزاء إيطاليا بعد احتكاك مع بونوتشي، طالب على إثرها لاعبي الأسود الثلاثة باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون أي مخالفة.

وحصل إنسيني على ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء بعد عرقلته من قبل سترلينج، لكن النجم الإيطالي سدد الركلة ومرت بمحاذاة القائم الأيسر لبيكفورد.

وهدد إنسيني مرمى بيكفورد بأخطر فرص الطليان، بعد مجهود فردي من كييزا في التوغل داخل المنطقة، لتصل الكرة إلى إنسيني الذي سدد كرة قوية من على حدود الستة ياردة، تصدى لها بيكفورد وأبعدها عن مرماه.
فيليبس، لاعب وسط إنجلترا، استلم كرة على حدود منطقة جزاء إيطاليا، وأطلق تسديدة أرضية قوية مرت بجوار قائم دوناروما الأيمن، في الدقيقة 97.

وشكل الأزوري خطورة على مرمى الإنجليز بالدقيقة 103، بعد مرتدة سريعة وصلت لإيمرسون الذي مرر عرضية داخل المنطقة، كاد بيلوتي أن يضعها بالشباك لولا بيكفورد الذي أبعد الكرة بالكتف.

بيلوتي تعرض للعرقلة من ماجواير أمام المنطقة، ليحصل على ركلة حرة ثابتة سددها بيرنارديسكي مباشرة باتجاه المرمى، ليتصدى بيكفورد للكرة على مرتين، بالدقيقة 108.

AdSense

التعليقات مغلقة.