أعلن احتساب شهيد من القوات الخاصة .. جهاز المخابرات يكشف تفاصيل مداهمة خلية داعش بـ (جبرة)

29

الخرطوم: باج نيوز

كشف جهاز المخبارات العامة تفاصيل المواجهات مع الخلية الإرهابية بحي جبرة جنوبي الخرطوم.

وأوضح جهاز المخابرات في بيان مساء اليوم أنه تواصلت عمليات متابعة جيوب خلايا تنظيم اعش الإرهابي من قبل جهاز المخابرات العامة بمشاركة القوات المسلحة والدعم السريع و الشرطة.

وأكد أن القوات المشتركة داهمت ظهر اليوم موقعين بمنطقة جبرة جنوبي الخرطوم مربعي (15) و (18) بعد توفر معلومات جديدة عن بؤر للتنظيم.

وأعلن جهاز المخابرات أن العملية أسفرت عن قتل (4) من الخلية الإرهابية والقبض على (2) بالموقع الأول مربع (15) داخل شقة بجانب القبض على (2) من عناصر الخلايا الإرهابية بالموقع الثاني مربع (18) .

وأشار البيان إلى أنه القوات المشتركة أغلقت المنافذ والطرق المؤدية للموقع حفظا على سلامة الأرواح والممتلكات، وقال البيان (في الأثناء اطلقت المجموعة الإرهابية اعيرة نارية كثيفة في مواجهة قواتنا من أسلحة متنوعة شملت كلاشات ــ رشاش قرنوف ــ أربحي ــ قنابل يدوية)، وأضاف البيان (احتسبت قواتنا شهيد ضابط صف يتبع للقوات الخاصة وإصابة ضابط برتبة رائد وضابط صف من جهاز المخابرات العامة وضابط صف من قوات الشرطة).

وأشار جهاز المخابرات العامة إلى القوات المشركة نفذت عمليات مساء أمس الأول (الأحد) وداهمت مقرين بمدينة أم درمان ما أسفر عن القبض على (8) عناصر أجانب، وأهاب الجهاز المواطنين بالتبليغ الفوري عن أي عناصر يشتبه أنها تتبع لخلايا داعش ودع المواطنين لأخذ الحيطة والحذر.

AdSense

التعليقات مغلقة.