أحداث مثيرة في الجمعية العمومية للمريخ وسوداكال يخرج تحت حماية ( الشرطة)

15

الخرطوم : باج نيوز

شهدت الجمعية العمومية لنادي المريخ التي نظمها مجلس إدارة النادي أحداثا مثيرة خلال مراسم انعقادها اليوم ( السبت) في وقت أعلن فيه اتحاد الكرة تعليق اجراءات الجمعية وعدم الإعتراف بها.

وأصر مجلس الإدارة بالنادي على قيام مراسم الجمعية رغم عدم اكتمال النصاب حيث حضر 156 عضواً ومع ذلك تم الاعلان عن اكتمال النصاب وحضور 315 عضواً، ما اعتبره البعض تجاوز قانوني بإدخال وكتابة اسماء بعض الشخصيات دون أوراق رسمية.

وشن أعضاء الجمعية العمومية هجوماً عنيفاً على سوداكال وطالبوه بالرحيل من إدارة النادي ونوهوا إلى فشله في تسيير الأعباء الإدارية والمالية.

وهتف عدد من انصار المريخ في وجه رئيس النادي ( العار العار سوداكال)، وطالبوه بالتنحي الفوري من إدارة النادي.

وتأتي الخطوة في أعقاب رفض سوداكال، تشكيل لجنة الحوكمة التي تمسك بعض أعضاء الجمعية بضرورة تشكيلها إلا أن رئيس النادي أكد عدم الحوجة لها خلال الوقت الراهن.

وسارع رئيس المريخ سوداكال إلى جانب أعضاء بمجلس الإدارة بالخروج من الاستاد تحت حماية الشرطة.

يذكر أنه مجلس المريخ سمي خلال مراسم الجمعية اليوم عدداً من اللجان حيث شكل لجنة الانتخابات التي تضم في عضويتها ( مجدي السليابي، وإبراهيم فتح الرحمن، بابكر سلك، أزهري وداعة الله، شريف عبد الشافع، فتحي عبد الله، هاشم النمير).

وشملت لجنة الانضباط اسماء ( خالد سيد أحمد، العقيد خالد حسن، محمد هاشم علي، كمال الدسيس، موسى المصباح، الفاضل عوض الله، الفريق فاروق حسن محمد نور).

وتمت تسمية لجنة الاستئنافات باسماء (العميد ياسر ابو البشر، التاج عيساوي، ابوبكر الطيب، مولانا يحي ابراهيم، مولانا عمر صالح، عادل احمد سعيد، طارق بلة).

The post أحداث مثيرة في الجمعية العمومية للمريخ وسوداكال يخرج تحت حماية ( الشرطة) appeared first on باج نيوز.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.