أجمل فنادق الرياض

29

اشتاقت فنادق المملكة العربية السعودية لضيوفها، ونحن اشتقنا جميعاً لقضاء عطلة رائعة تُنسينا كلّ الضغوطات التي مرّت علينا في الأشهر القليلة الماضية. وفي الرياض، ستجد الكثير من الفنادق الجميلة التي تجعل أي إقامة، من أي نوع كانت، بمثابة رحلة إلى عالم ثان.

إليك 3 من أجمل هذه الفنادق:

منتجع كونكورد درة نجد Concord Resort Dorat Najd

منتجع عصري يأبى إلا أن يحافظ على جمال الماضي وعراقته. ديكور فخم وأنيق ومساحات خضراء في الخارج تحيط بحوض سباحة مع مياه صافية كعين الشمس.

يقع هذا المنتجع على بعد 3.2 كم عن مدينة الرياض، وهو قريبٌ من مضمار واستاد الملز لسباق الخيول، ويعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب إليه.

استمتع بوجبة إفطار كونتيننتال، واحرص على التجوّل في باحاته الخارجية لمزيد من الاستجمام.

خطط إقامتك المقبلة في منتجع كونكورد درة نجد بأفضل سعر 🏨

فلل بريرا الفندقية Braira Hettin Resort & Villas

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في مدينة الرياض، فإن هذا الفندق الجميل يلبي طموحاتك مع 32 غرفة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة، وشرفة، ونوافذ بانورامية، وحمامات تحوي لوازم الاستحمام.

الواي فاي مجانيّ، وكذلك موقف السيارات. وتتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والانتقائية كل صباح فيه، فيما تشمل وسائل الراحة والترفيه مسبحاً خارجياً وحديقة ولوازم شواء باربيكيو ومنتجعا صحيا ومركزاً للتدليك، وتتوّزع الخدمات بين خدمة غسيل الملابس، والتنظيف الجاف ومُساعد للجولات السياحية، وخدمة التسوق ومنصة تلميع الأحذية وخدمة الصحف اليومية وغرفة للاجتماعات/ الولائم.

الأناقة طاغية على التصاميم، فتشعر عندما تكون في الغرفة بالراحة التامة بفضل الألوان الهادئة والأرضيات الخشبية.

خطط إقامتك المقبلة في فلل بريرا الفندقية بأفضل سعر 🏨

منتجع وسبا الفيصلية درة الرياض Al Faisaliah Resort and Spa

إنه واحد من أشهر الفنادق في الرياض إذ يجذب النجوم ورجال الأعمال وكلّ باحث عن إقامة عصرية ومتميّزة في المملكة. يقع هذا المنتجع في الطريق السريع القصيم، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد علي، وعلى بعد 25 دقيقة من مدينة الدرعية التاريخية، بالقرب من مركز بنبان.

وينفرد مكان الإقامة هذا بتصميم أنيق مزين بأحدث التصميمات والديكورات المودرن ويحتوي على 162 غرفة وجناحاً وفيلا.

ومن أبرز مرافقه وخدماته المتميّزة نذكر وجود مطاعم عالمية تقدم أشهى المأكولات في بوفيه مفتوح بالإضافة إلى سهرات عشاء بأنماط مختلفة، وخدمة تقديم الفطور في الغرفة، كما يوجد مقاهي داخل الفندق وأخرى جانب البحيرة تستطيع الاستمتاع فيها بمشروبات ساخنة إلى جانب كوكتيلات وعصائر طازجة.

استمتع بالسباحة في المسبح الداخلي أو الخارجي، وإذا كنت في إجازة عائلية برفقة عائلتك، فيمكن لأطفالك قضاء أجمل الأوقات وهم يلعبون ألعاباً مائية.

يضمّ الفندق أيضاً ميني جولف، وناد للأطفال، وصالة سبا، ومنطقة للاسترخاء، ومركز عافية ومساج، وخدمة نقل وماكينة صراف آلي وخدمة تحويل العملات وواي فاي مجاني.

خطط إقامتك المقبلة في منتجع وسبا الفيصلية درة الرياض بأفضل سعر 🏨

The post أجمل فنادق الرياض appeared first on Rahhal.wego.com.

AdSense

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.